الرياضيات في الحركة



هل ترغب في العمل الذي ينطوي على التعامل مع مطاردات السيارات، الديناصورات، وسفن الفضاء؟ هذه ليست سوى بعض من الأشياء المثيرة التي يمكن أن يقوم بها الرسوم المتحركة الرقمية للأفلام والبرامج التلفزيونية، وألعاب الفيديو. ربما كنت تفضل وضع القلم على ورقة والرسوم المتحركة 2D التقليدية، أو الحصول على يديك القذرة مع قليل من claymation وقف الحركة؟ أيهما المتوسطة التي تعمل مع والرياضيات هي ممتازة بالإضافة إلى مجموعة أدوات الرسوم المتحركة و.

3D: و الخاصة (خ)

من برأيك أكبر نجوم السينما هي؟ براد بيت؟ آنج إلينا جولي؟ وتألق الزوجين هوليوود في أكثر من مائة فيلم، ولكن لم يستطع أي منهما مقارنة المثلث المتواضع. ذلك لأن المثلثات هي أساس الرسوم المتحركة الكمبيوتر، ويمكن أن تظهر الملايين منهم في مشهد واحد التلاعب فيها.
وهي تعمل مثل هذا. مدير أحدث الأفلام الصيف يأتي إليك ويطلب تسلسل فيه البطل يقفز من سيارة الى سيارة على طول الطريق السريع المزدحم. "سهلة"، ويقول لك. "لقد حان الوقت للبدء في بناء نموذج.الكمبيوتر لا أعرف حقا ما هي سيارة - انها لا تفهم سوى الأرقام. هذا ليس مشكلة على الرغم من، لأن استخدام الرياضيات يمكنك إنشاء نموذج الثلاثي للسيارة، أو أي كائن 3D، أن الكمبيوتر يمكن التلاعب ذلك الحين. هذا النموذج هو مجرد قائمة من الأرقام التي تصف نقاط (أو القمم) من مثلثات يشكلون السيارة.
لمزيد من المثلثات التي تستخدمها، فإن أكثر تفصيلا نموذج يكون. التفكير في محاولة لبناء سيارة من مثلثات فقط 10 - انها لن تبدو واقعية جدا. حاول الآلاف أو الملايين من مثلثات ومع ذلك، والآن أنت تتحدث. هذا هو السبب في رسومات الحاسوب تتحسن كل عام. يمكن أن أجهزة أكثر قوة التعامل مع قوائم طويلة من الأرقام. مع مثلثات كافية يمكنك بناء أي شيء، وحيث هناك مثلثات، هناك علم المثلثات. بينما يمكنك استخدام برامج الكمبيوتر لأداء العمليات الحسابية، ومعرفة كيفية عمل وظائف الجيب وجيب التمام، والظل سيساعد التلاعب سيارة الرقمية الخاصة بك للحصول على نظرة المخرج يريد. هذا ليس كل شئ؛ ناقلات وأرقام خيالية هي أيضا حاسمة للرسوم المتحركة 3D. يمكنك معرفة المزيد من خلال زيارة زائد لتعلم الرياضيات وراء الأفلام .

2D: شقة، ولكن لم ينس

في حين قد يكون 3D كل الغضب في هذه الأيام، لا يزال هناك طلب على الرسوم المتحركة 2D التقليدية. اختيار بعض الرسوم المتحركة 2D لرسم مباشرة إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ولكن الكثير لا يزال استخدام القلم والورق الطرق التقليدية. وفي كلتا الحالتين، الرسوم المتحركة التقليدية تعتمد على الأشكال الهندسية لرسم شخصياتهم، ولكن على عكس نظرائهم 3D، فإنها لا مجرد عصا على شكل مثلثات.
ما يبدأ كمجموعة من المربعات والدوائر يمكن أن تصبح شخص، حيوان، أو أي شيء. الرسوم المتحركة ثم استخدام المهارات الرياضية الترجمة، والتناوب وتضخم للحفاظ على شخصياتهم أبحث بما يتفق وحملهم تتحرك حول على الشاشة.

حجم المسائل: وقف الحركة

والنوع الأخير من الرسوم المتحركة بأسلوب توقف الحركة. A الرسوم المتحركة بأسلوب توقف الحركة تعالج الأشياء المادية قليلا في وقت واحد، ومن ثم صور لهم لخلق الوهم في الحركة. والاس وغروميت سلسلة شعبية مثال على وقف الحركة يستخدم نماذج من الطين - وبالتالي فإن مصطلح "claymation.
لجعل هذه الأفلام، يتم إنشاء كل كائن وحرف يدوية في مصغرة. يجب على جميع الرسوم المتحركة فهم النسب حتى يتمكنوا من العمل في نفس النطاق - على خلاف ذلك، والاس وغروميت قد تجد نفسها الجلوس على مائدة مرتين طولهم، أو الصيد في جميع أنحاء لقطعة ضئيلة من الجبن! مع قليل من الرياضيات يمكن تجنب هذه المشاكل والثنائي أحرار في الشروع في مغامرة أخرى.

مستقبل الرسوم المتحركة

الرسوم المتحركة الناجحة تجمع بين المواهب الإبداعية مع القدرة التقنية. قد لا الجلوس حول عدم القيام بأي مبالغ طوال اليوم ولكن جميع أنواع الرسوم المتحركة الاعتماد على مهاراتهم الرياضية والمعرفة لمساعدتهم في إنشاء الأفلام المثيرة وألعاب الفيديو.
نلقي نظرة على مهاراتك لمعرفة المزيد حول المهارات التي تحتاج إلى أن تكون الرسوم المتحركة.
الرياضيات في الحركة الرياضيات في الحركة Reviewed by . blogmathappily on 6:57 م Rating: 5
صور المظاهر بواسطة enot-poloskun. يتم التشغيل بواسطة Blogger.