الرياضيات في الحرب: هجوم بورت ستانلي مطار
الرياضيات في الحرب: هجوم بورت ستانلي مطار
،
كتب في الذكرى ال35 لحرب الفوكلاند، إحياء لذكرى جميع الذين ضحوا بحياتهم. لقد تأخر كتابة هذا حتى تم إطلاق سراح جميع الأوراق والملفات ذات الصلة في المجال العام. بعض من ذكريات بلدي هي الآن غامضة الى حد ما، ولكن القصة حقيقية. الآن على النحو التالي.
في عام 1982، كنت أعمل ضمن فريق تحليل السياسات الصغيرة، وتوفير التقارير والمشورة إلى مجلس إدارة تابعة لسلاح الجو الملكي. وتقع فريق في الطابق الأول من المبنى الرئيسي مقر وزارة الدفاع، في الحكومة البريطانية، لندن، فقط عدد المعاكس 10 داوننغ ستريت. وشملت مسؤولياتي جميع الأسلحة من الجو إلى الأرض القائمة والمخطط لها. وبناء على طلب من موظفي الهواء، وكنت قد أنجزت مراجعة مخزون من هذه الأسلحة باستخدام البرمجة الخطية للمساعدة في تحديد أفضل مزيج. وكان هذا أشار إلى الحاجة إلى زيادة كبيرة في عدد الأسلحة الغرض الموجهة العامة لاستكمال أسلحة أكثر المتخصصة. كان لي من خلال إنشاء هذا العمل وصلات جيدة مع كبار ضباط الجيش في المبنى.
وطلب من رئيس هيئة الأركان الجوية التي قام بها وزير الدولة لشؤون الدفاع لإنشاء وسيلة لمهاجمة ميناء ستانلي مطار باستخدام الطائرات فولكان واحد أو أكثر. كان هذا المطار المدرج ملموسة واحد مفيد على جزر فوكلاند، وكانت تستخدم من قبل القوات الأرجنتينية واحدة من الروابط الرئيسية عودتهم الى البر الرئيسى.
، قيل لي كان التحليل الذي ينبغي القيام به في غضون أيام قليلة كمدخل لمؤتمر رفيع المستوى من قبل رئيس هيئة الأركان الجوية. ورشح لRAF الهواء الكومودور على الفور كما وجهة نظري اتصال مع رئيس هيئة الأركان الجوية. خلية لعمليات لإدارة تم تعيين الاستجابة الأولية للغزو الأرجنتيني يصل في المبنى، وأنا أعطيت الوصول المباشر من خلال الأبواب الحديدية منعت اثنين إلى قائد مجموعة RAF (طيار-فولكان سابقا) الذي كان في السيطرة على هذا. جلس مكتبه في الجزء الخلفي من فترة طويلة، وغرفة المنخفضة تتزين الكابلات، وشاشات التلفزيون، ومكاتب للشعب مشغول جدا.
في مناقشة معه، أنشأت بعض المعلمات العملية مثل ارتفاع الطائرة فوق الهدف. I ثم استرجاع خريطة واسعة النطاق من ميناء ستانلي مطار من مخزن خريطة في الطابق السفلي من المبنى، عدة طوابق تحت الأرض.
مع بعض المساعدة، أنشأت بسرعة اسم شركة البناء في المملكة المتحدة التي شيدت مطار في المقام الأول، واتصل هاتفيا لهم. أعطوني التكوين الدقيق لسطح المدرج (مثل سمك الخرسانة وما كان تحته). يمكن أن الزملاء في مؤسسة رويال الطائرات (كما كان آنذاك) ثم حساب بالنسبة لي حجم الحفرة التي قنبلة 1،000lb انخفض من فولكان. وقد تحقق كل هذا في يوم واحد.
مع بعض المساعدة، أنشأت بسرعة اسم شركة البناء في المملكة المتحدة التي شيدت مطار في المقام الأول، واتصل هاتفيا لهم. أعطوني التكوين الدقيق لسطح المدرج (مثل سمك الخرسانة وما كان تحته). يمكن أن الزملاء في مؤسسة رويال الطائرات (كما كان آنذاك) ثم حساب بالنسبة لي حجم الحفرة التي قنبلة 1،000lb انخفض من فولكان. وقد تحقق كل هذا في يوم واحد.
مفتاح النجاح تم احتساب الحمل قنبلة الأمثل. عدد كبير جدا من شأنه أن يزيد من متطلبات رفع على هيكل الطائرة الرائدة داع إلى أعلى من استخدام الوقود المطلوبة وعدد كبير جدا من refuellings جو-جو أو حتى التخندق ممكن من الطائرات في جنوب المحيط الأطلسي. عدد قليل جدا من شأنه أن يعرض للخطر الهدف النهائي للبعثة. لضرب المدرج وتنكر استخدامها. السماح للخليج قنبلة من فولكان ثلاث مجموعات من القنابل 1000lb إلى أن يتم في المجموع. كل من هذه الحزم تتكون من صفين متدلي. يتضمن الصف الأول أربع قنابل مع الصف الثاني من ثلاث قنابل المناسب بشكل مريح في الفجوات بين من هم في الصف الأول. خفضت هذه القيود الميكانيكية المشكلة لتحمل 7، 14 أو 21 قنبلة.
أنا محسوب على رمي القنابل ومبعثر على طول المسار نفسه من الطائرة، على افتراض والمساهمات خطأ إحصائية توزع بشكل طبيعي ومستقل. وشملت هذه العوامل بلاكيت من اثنين على التباين، لمراعاة ظروف حرب حقيقية، والمستمدة من تحليل خلال الحرب العالمية الثانية. لقد طلب مني أيضا لحساب احتمال فولكان إسقاط حمولتها في بلدة قريبة من ميناء ستانلي. فعلت ذلك عن طريق إضافة إلى الأخطاء الإحصائية العشوائية مجموعة من الأخطاء المنهجية بسبب، على سبيل المثال، لا يحقق التي كانت نهاية المدرج الذي.
وأكد هذا التحليل أن كل 21 ستكون مطلوبة لديك فرصة معقولة للضرب المدرج، ولكن كانت فرصة لضرب بلدة منخفضة.وكان لهذه الحمولة الهائلة (9.5 طن متري) الى سحبه عبر عدة آلاف من الكيلومترات في المحيطات. ذلك يعني التزود بالوقود طائرات التزود بالوقود اعادة التزويد بالوقود أخرى للحصول عليها في المكان المناسب للتزود بالوقود فولكان. وتضمنت خطة تنقل جميع الطائرات إلى جزيرة أسنسيون وترفع بعد ذلك على من هناك لضرب الهدف.
عملت قائد مجموعة من الإعدادات intervalometer على متن الطائرة التي تحتاج لاستخدامها لضبط توقيت بين الإصدارات قنبلة (وهذا لم يكن تافها لأن فولكان تم تصميمه لتقديم الأسلحة النووية). أعطى هذا، مع السرعة الفعلية للطائرة، والتباعد بين الحفر على الأرض. نحن كرر ذلك عدة مرات للتأكد من انها ستعمل. وأود أيضا أن تحسب، إذا فشل كل شيء آخر، وهو قريب تعويض إلى ميزة معروفة واضحة للطيار، والتي يجب أن يبدأ تسليم القنابل. كل هذا استغرق نحو يوم آخر.
الرياضيات في الحرب: هجوم بورت ستانلي مطار
Reviewed by . blogmathappily
on
6:17 م
Rating: