علم الهندسة
علم الهندسة
الهندسة هي كل شيء عن الأشكال وممتلكاتهم.
إذا كنت أحب اللعب مع الأشياء، أو مثل الرسم، ثم الهندسة هو لك!
ويمكن تقسيم الهندسة إلى: طائرة الهندسة هو حول الأشكال المسطحة مثل الخطوط والدوائر والمثلثات ... الأشكال التي يمكن استخلاصها على قطعة من الورق | |
الهندسة الصلبة حوالي ثلاثة أشياء الأبعاد مثل مكعبات، ورشة عمل، واسطوانات والمجالات. |
تلميح: حاول رسم بعض الأشكال والزوايا كما انك تعلم ... أن يساعد. |
نقطة، خط، طائرة والصلبة
A نقطة ليس لها أبعاد، ضع فقط
A الخط هو أحد الأبعاد
A الطائرة هو ثنائي الأبعاد (2D)
A الصلبة غير ثلاثية الأبعاد (3D)
A الخط هو أحد الأبعاد
A الطائرة هو ثنائي الأبعاد (2D)
A الصلبة غير ثلاثية الأبعاد (3D)
لماذا ا؟
لماذا نفعل الهندسة؟ لاكتشاف الأنماط وإيجاد مجالات والأحجام والأطوال والزوايا، وفهم العالم من حولنا أفضل.
الهندسة المستوية
طائرة الهندسة هو كل شيء عن الأشكال على سطح مستو (مثل على قطعة من الورق التي لا نهاية لها).
- الرباعية (المعين، متوازي الأضلاع، الخ)
- المستطيل ، المعين ، ساحة ، متوازي الأضلاع ، شبه منحرف و كايت
- الرباعية التفاعلية
- أشكال التعامل الحر
المضلعات
A المضلع هو شكل 2-الأبعاد مصنوعة من خطوط مستقيمة. مثلثات ومستطيلات والمضلعات.
وفيما يلي بعض أكثر:
الدائرة
- دائرة
- متزمت
- القطاع الدائرة والقطاع
- مساحة الدائرة حسب القطاعات
- بالطوق
- النشاط: إطاحة عملة الصعود إلى الشبكة
دائرة نظريات (متقدم الموضوع)
حرف
هناك العديد من الرموز الخاصة المستخدمة في الهندسة. وهنا إشارة قصيرة بالنسبة لك:
متطابقة ومتشابهة
زوايا
|
|
باستخدام أدوات الصياغة |
التحولات والتناظر
التحولات :
التماثل :
إحداثيات
مواضيع أكثر متقدمة في الهندسة المستوية
فيثاغورس
أقسام مخروطي
علم المثلثات
علم المثلثات هو موضوع خاص من تلقاء نفسها، لذلك قد ترغب في زيارة الموقع التالي:
الهندسة الصعبة
الهندسة الصلبة هي هندسة الفضاء ثلاثي الأبعاد - هذا النوع من الفضاء الذي نعيش فيه ...
... دعونا نبدأ مع بعض من أبسط الأشكال:
متعددات وغير متعددات
هناك نوعان رئيسيان من المواد الصلبة، "الأشكال المتعددة السطوح"، و "غير الأشكال المتعددة السطوح":
متعددات : (يجب أن يكون لها شقة وجوه) |
| ||||||||
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
غير الأشكال المتعددة السطوح : (إن وجدت سطح ليست مسطحة) |
|
علم الهندسة
Reviewed by . blogmathappily
on
6:09 م
Rating: